جديد التدوينات

Fourni par Blogger.

تابعنا عبر الفيسبوك

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

توقعات بإقالة أنشيلوتي اليوم أو غدا

تتجه العلاقة بين نادي ريال مدريد وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم ومديره الفني، الايطالي كارلو انشيلوتي، إلى محطتها الأخيرة، على ما يبدو، حيث من المتوقع أن يصدر مجلس إدارة النادي قراره بإقالة المدرب رسميا من مهامه على رأس الجهاز الفني للفريق الأول، على خلفية الحصيلة الفاشلة التي أنهى بها الموسم الحالي.
ووفق ما كشفته تقارير لمنابر إعلامية مقربة من عملاق العاصمة الإسبانية، فإن البيان الرسمي الذي ينتظر نشره على الموقع الالكتروني الرسمي لبطل أوروبا، من المحتمل أن يحسم مستقبل الطرفان، بالرغم من بقاء موسم إضافي في العقد الذي يربطهما. وذكرت صحيفة ماركا أن نشر البيان سيتم اليوم (الاثنين) أو يوم غد الثلاثاء على أقصى تقدير.
وقد تيقن أنشيلوتي بأنه لن يستمر في تدريب الفريق، لكن آماله في الاستمرار ما تزال قائمة عنده بفضل تشبث لاعبين كثر ببقائه. وقد أكدت وحسب الاذاعة الاسبانية بهذا الصدد أنه سيكون من الصعب أن يغير فلورنتينو بيريز رأيه رغم ضغوط هؤلاء اللاعبين، أبرزهم نجم الفريق كريستيانو رونالدو الذي طالب علنا باستمرار انشيلوتي، حيث ننشر السبت الماضي تغريدة كتب فيها أنه يأمل العمل معه في الموسم المقبل، واصفا الإيطالي بـ"المدرب العظيم".
وبالمقابل يرى متتبعون بأن حظوظ الإيطالي في مواصلة قيادة الريال ما تزال قائمة وأنه من المنتظر أن يفرض عليه النادي شروطا جديدة، من بينها تجديد جهازه الفني والاستغناء عن بعض الأسماء، خاصة المعد البدني جيوفاني ماوري. وهو ما قد يرفضه الايطالي لعلاقته بهذا الأخير، ما يعني أن رحيله العاصمة الاسبانية مدريد بات أقرب منه من البقاء.

 

Aucun commentaire :
Enregistrer un commentaire