جديد التدوينات

Fourni par Blogger.

تابعنا عبر الفيسبوك

24 ساعة

كاريكاتير اليوم

بالفيديو .. زواج الفنانة الشابة سلمى رشيد و سر أناقتها و أشياء أخرى

بالفيديو .. زواج الفنانة الشابة سلمى رشيد و سر أناقتها و أشياء أخرى

 

هبة بريس - الدار البيضاء

ياسين الضميري / طارق عبلا

 

سلمى رشيد واحدة من الفنانات المغربيات اللواتي استطعن أن يدخلن بيوت المغاربة من أوسع الأبواب ، إطلالة بهية و ابتسامة لا تفارق المحيا و أناقة عهدناها في النجمة الشابة التي تميزت منذ تألقها في برنامج "أراب أيدول" على قناة "إم.بي.سي" الفضائية.

 

في حديثها مع هبة بريس بمناسبة حلولها ضيفة شرف في إحدى السهرات الخيرية بمدينة الدار البيضاء ، أكدت النجمة المغربية على أنها حريصة في كل أعمالها الفنية على انتقاء الأفضل و الأجود إرضاءا للشريحة العريضة من متتبعيها الأوفياء ، كما تحدثت عن جديدها الفني و أغنية "سمعني نبضك" التي لقيت نجاحا كبيرا في جل دول العالم العربي و التي حبكت كلماتها بلهجة بيضاء لتصل لأكبر عدد ممكن من عشاق الفنانة الشابة.

 

و عن سر أناقتها الدائمة و ابتسامتها الساحرة ، أكدت الفنانة الشابة على أن الأناقة الحقيقية تكمن في أعين و قلوب عشاقها الأوفياء الذين تتبادل و إياهم كل عبارات التقدير و الاحترام ، مضيفة بأن طبيعة المجال الفني تستلزم أن يكون صاحبه على قدر كاف من الأناقة و الاهتمام.

 

و أفصحت سلمى رشيد عن بعض من أسرار حياتها الخاصة و الإشاعات التي ترافقها بين الفينة و الأخرى ، حيث أكدت على أن خبر خطوبتها لا يعدو أن يكون مجرد إشاعة ، مؤكدة أنه و في حال أي مستجد بخصوص مشروع زواج مستقبلي فستكون هبة بريس أول من يعرف بهذا الخبر.

 

و ختمت النجمة التي حظيت باستقبال خاص بمناسبة الحفل الخيري الذي نشطته بأحد أفخم الفنادق بالعاصمة الاقتصادية و الذي خصص ريعه لفائدة الأطفال مرضى القمر بالمغرب -ختمت- كلامها بشكر كل محبيها و عشاقها عبر العالم فضلا عن مختلف وسائل الإعلام التي تحرص على دعم سلمى رشيد و كل الفنانين المغاربة المتألقين.

 

و إليكم بالفيديو مقتطفات من السهرة الخيرية التضامنية التي أحيتها النجمة سلمى رشيد بمعية فنانين أخرين :

 


Aucun commentaire :
Enregistrer un commentaire